السعودية / اليوم السعودية

«فن التعامل» تجذب 127 من كوادر مستشفى رأس تنورة وصفوى

جذبت ورشة العمل، التي أقيمت بمستشفى محافظة رأس تنورة ومستشفى صفوى العام أكثر من 127 من كوادر المستشفيين، حيث أبحر المحاضر والمدرب محمد المقيبل نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الحكومية والتواصل المؤسسي في عدد من المحاور، كان أهمها تكتيكات خدمة العملاء وتحديد العملاء الداخلين والخارجين وتأسيس العلاقات المثمرة وفهم نمط شخصيتك والشخصيات الأخرى.

وتطرق المقيبل إلى طريقة استخدام الجسد وتجنب ردود الفعل العاطفية والسلبية، كما أكد ضرورة التفاعل الإيجابي مع العملاء الغاضبين، وتطرق إلى أهمية فهم العواطف الإنسانية.

وحضر ورشة العمل كوادر مستشفى رأس تنورة والمراكز الصحية التابعة لهم وكان عددهم 52 كادرا طبيا من أطباء وممرضين، وقد قدمت الدورة مؤخرا، ليأتي دور مستشفى صفوى العام والمراكز الصحية التابعة له، حيث حضر الورشة 75 فردا.

وأكد مدير مستشفى محافظة رأس تنورة ومستشفى صفوى العام فالح الدوسري أن إدارة التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية تحرص على رفع كفاءة الكوادر الطبية أينما كانوا، وتسعى لتهيئة الكادر الطبي من جميع الجوانب وتطوير قدرات موظفيها وتسعى جاهدة لرضا وخدمة المستفيد أينما كان ويعتبر هذا الهدف الأول لإدارة التجمع الصحي.

وفي نهاية ورشة العمل، قدم مدير مستشفى رأس تنورة وكذلك صفوى فالح الدوسري شهادات الشكر للمقيبل نتيجة لما قدمه من معلومات قيّمة للكوادر الطبية الحاضرة، وتمنى له التوفيق والسداد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا