الرياضة / الشرق الاوسط

السعودي الشهيل يهزم خصمه السويسري في نزال كراون جول بالرياض

عاش عشاق المصارعة العالمية في السعودية، أجواء حماسية، أمس، وشهدوا انتصاراً جديداً لمواطنهم منصور الشهيل، وذلك في عرض كراون جول الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، وسط حضور كبير من عملاقة المصارعة المعروفين.

وفاز المصارع السعودي منصور الشهيل على خصمه السويسري سيزارو خلال عرض كراون جول 2019 «ضمن موسم الرياض»، مكرراً إنجازه الذي حققه في عرض سوبر شو داون الذي أقيم في السعودية في شهر يونيو (حزيران) الماضي، عندما حقق الفوز بالمعركة الملكية التي ضمت 50 مصارعاً آنذاك.

كما شهد العرض، أمس، أول نزال للسيدات وشاركت فيه النجمتان نتاليا ولايسي إيفانز.

كما شارك رومان رينز وبطل الملاكمة للوزن الثقيل الذي لم يهزم من قبل تايسون فيوري، وبروك ليسنر، وبطل اليونيفرسال سيث رولينز.

كما شهد العرض نزالاً من العيار الثقيل بين حامل لقب بروك ليسنر ضد كين فيلاسكيز بطل UFC للوزن الثقيل مرتين وواجه برون سترومان الملاكم تايسون فيوري بطل الوزن الثقيل والذي لم يهزم من قبل.

أيضاً، من الأحداث المميزة التي قدمها عرض كراون جول، نزال بين فريق هوجان (سيث رولينز وروسيف) ضد فريق فلير (راندي أورتن وكينج كوربن)، حيث قام عضوا قاعة مشاهير المصارعة بقيادة فريقيهما المختارين في نزال تاج تيم خمسة ضد خمسة.

وشارك رومان رينز و«ذا فيند» براي وايت وذا نيو داي واي جاي ستايلز في هذا الحدث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا