الرياضة / الرياضية

«الآسيوي» يتوقع تألق ثلاثي الهلال أمام السد

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

اهتم الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي بقمة الهلال والسد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليتحدث بالتفصيل عن بعض لاعبي الفريقين، من بينهم ثلاثي الهلال جوميز وكاريلو ومحمد كنو.
وضمن تقرير يرصد 5 أشياء يجب أن تنتظرها في نصف النهائي، جاء الفرنسي بافيتيمبي جوميز في صدارة التحليل، خصوصاً أنه فشل في هز الشباك خلال آخر مواجهتين في البطولة أمام الاتحاد، مع قدرته على نيل لقب هداف البطولة في نهايتها، حيث أنه أحرز حتى الآن 7 أهداف، ولا يتفوق عليه سوى الثنائي الخارج من المسابقة ليوناردو وجوليانو.
محمد كنو ضمن قائمة اللاعبين المفضل مشاهدتهم في مباراة الهلال والسد، وفق رؤية الموقع الرسمي للآسيوي، نظراً لمشاركته باستمرار في التشكيلة الأساسية منذ تولي الروماني لوشيسكو قيادة الزعيم. يجمع لاعب الوسط بين الحضور البدني والوعي في التمركز والقدرات التقنية، مما يمكّنه من المساهمة في الواجبات الهجومية والدفاعية معاً.
اللاعب الثالث هو أندريا كاريلو الذي أصبح أحد أهم أسلحة رازفان الهجومية. فخلال آخر 4 مباريات له بالبطولة، صنع البيروفي 3 فرص بالمباراة الواحدة، مع 6 صراعات ثنائية ناجحة، وأكثر من تسديدتين في كل لقاء بالإضافة إلى دقة تمرير تصل إلى 76 %، ليسجل هدفاً ضد الاتحاد ويصنع آخر في مواجهة الإياب بربع النهائي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا