الارشيف / من هنا وهناك / انحاء

حادث مروع في جازان.. سهرة ماجنة بين شباب وفتيات داخل شقة تنتهي باحتراق “طالبة المتوسطة”

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حادث مروع في جازان.. سهرة ماجنة بين شباب وفتيات داخل شقة تنتهي باحتراق "طالبة المتوسطة" - صحيفة أنحاء الإلكترونية

كشفت الجهات الأمنية المختصّة لغز احتراق طالبة بالمرحلة المتوسطة اليوم الثلاثاء داخل إحدى الشقق بمنطقة قريبة من مدينة جيزان.

وأوضحت مصادر أن الطالبة لقيت مصرعها داخل شقة تواجدت فيها مع فتاتين، إضافة إلى 4 شباب، واستطاع رجال الأمن القبض على الشبان الضالعين في القضية، وتسلّمت النيابة ملف القضية تمهيدًا للتحقيق معهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

وأضافت المصادر حسب «عاجل»، أن 3 فتيات، بينهن واحدة قامت بإخراج أختها من مدرستها، ذهبن معًا إلى إحدى الشقق برفقة الشبان الأربعة، وخلال تواجدهم بالشقة، اشتعلت النيران، ليهرب الجميع من الموقع تاركين الطالبة بمفردها لتلقى مصرعها في وضع مأساويّ.

وتابعت المصادر أن الوضع استدعى تدخّل الجهات المختصة لتتولى إخراج الطالبة التي فارقت الحياة، نتيجة تعرضها لإصابات خطرة جراء الحروق التي لحقت بها وأحرقت جسدها.

ونجحت الفرق الأمنية المختصة في التعرّف على هوية الشبان الأربعة المشاركين في الحادثة والوصول إليهم والقبض عليهم وإيداعهم قسم التوقيف، وفتح ملف تحقيق بالواقعة وتدوين كل المعلومات المتعلّقة بها، وتم استلام القضية من قبل النيابة العامة، التي تابعت ملابسات الحادثة التي راحت ضحيتها الطالبة التي تم إيداع جثمانها ثلاجة الموتى بالمستشفى.

زر الذهاب إلى الأعلى

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا